اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 غريفيث يناقش مع شخصيات مستقلة استئناف المحادثات

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم/ وكالاتعقد المبعوث الخاص للأمين العام لليمن مارتن غريفيث اجتماعاً تشاورياً مع مجموعة من الشخصيات اليمنية المستقلة التي تمثل طيفاً واسعاً من المجتمع اليمني ، لمناقشة الوضع الحالي في اليمن ومساعيه لاستئناف العمل السياسي، وإشراك 30 ٪ من النساء في الاجتماع.
هذا الاجتماع الذي استمر ليوم واحد ، والذي عقد في عمان بالاردن، هو الثاني من نوعه الذي يجمع بين شخصيات يمنية مستقلة والمبعوث الخاص ، حيث عقد الاجتماع الأول في لندن، في أغسطس 2018.
وأكد غريفيث حرصه على التعامل مع مختلف الشخصيات اليمنية ، وكذلك ممثلي المجتمع المدني والمجموعات النسائية ، كممثلين لصوت المواطنين اليمنيين بشكل عام. وناقش المبعوث الخاص مع المشاركين جهوده المتواصلة لتحقيق تقدم بشأن تدابير بناء الثقة ، واستئناف العملية السياسية بسرعة.
وغطت المناقشات خلال هذا الاجتماع مجموعة واسعة من القضايا، بما في ذلك تدهور الأوضاع الإنسانية والاقتصادية ، وغياب الخدمات الأساسية ، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة لتهدئة الصراع في اليمن.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 غريفيث يناقش مع شخصيات مستقلة استئناف المحادثات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق