اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 غريفيث يناقش مع شخصيات مستقلة استئناف المحادثات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم/ وكالاتعقد المبعوث الخاص للأمين العام لليمن اجتماعاً تشاورياً مع مجموعة من الشخصيات اليمنية المستقلة التي تمثل طيفاً واسعاً من المجتمع اليمني ، لمناقشة الوضع الحالي في اليمن ومساعيه لاستئناف العمل السياسي، وإشراك 30 ٪ من النساء في الاجتماع.
هذا الاجتماع الذي استمر ليوم واحد ، والذي عقد في بالاردن، هو الثاني من نوعه الذي يجمع بين شخصيات يمنية مستقلة والمبعوث الخاص ، حيث عقد الاجتماع الأول في لندن، في أغسطس 2018.
وأكد غريفيث حرصه على التعامل مع مختلف الشخصيات اليمنية ، وكذلك ممثلي المجتمع المدني والمجموعات النسائية ، كممثلين لصوت المواطنين اليمنيين بشكل عام. وناقش المبعوث الخاص مع المشاركين جهوده المتواصلة لتحقيق تقدم بشأن تدابير بناء الثقة ، واستئناف العملية السياسية بسرعة.
وغطت المناقشات خلال هذا الاجتماع مجموعة واسعة من القضايا، بما في ذلك تدهور الأوضاع الإنسانية والاقتصادية ، وغياب الخدمات الأساسية ، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة لتهدئة الصراع في اليمن.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق