اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 رئيس الوزراء يجتمع بتجار عدن وتراجع كبير لأسعار الصرف

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم/ سبأعقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً بالغرفة التجارية والتجار، فيما شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية تراجعا كبيرا أمام الريال اليوم، حيث انخفض سعر صرف الدولار إلى ٦٢٠ ريالا، والريال السعودي ١٥٠ ريالا يمني.
وناقش رئيس الوزراء في الاجتماع بحضور رئيس واعضاء اللجنة الاقتصادية ،مشاكل التجار سواء في منافذ الاستيراد أو توفر السيولة من النقد الاجنبي،وفتح باب الصادرات للمنتجات المحلية كونها تعد رافداً كبيراً للاقتصاد وخاصة الفواكة والمنتجات الزراعية وكذلك العسل..مشدداً على ضرورة العمل من أجل توفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية الغذائية في أقرب وقت.
واكد رئيس الوزراء بالعمل على حل كافة إشكالات القطاع الخاص، بما يضمن تدفق السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين بأقل كلفة..مشيراً الى أهمية القطاع الخاص كشريك أساسي للحكومة في عملها للاسهام في رفع المعاناة عن المواطنين جراء ارتفاع السلع.
وقال رئيس الوزراء"إن أن توجيهات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية،تؤكد دائماً على ضرورة الاهتمام بالقطاع الخاص كونه ركيزه أساسية للاستقرار وتوفير فرص عمل للشباب".

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 رئيس الوزراء يجتمع بتجار عدن وتراجع كبير لأسعار الصرف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق