اخبار اليمن الان - مدير تربية #حضـرموت يوجه بصقل مواهب طلاب المدارس

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

/خاص:تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم - مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة بمدرسة السيدة زينب بمنطقة فوة بمديرية مدينة .

وأطلع من مديرة المدرسة إلى ما قطع في المقررات المنهجية والانتهاء من تصحيح الاختبار الشهري الأول لجميع المواد الدراسية، مشيداً أثناء جولته الصفيّة بما تبذله الإدارات المدرسية والمعلمون والمعلمات من جهود كبيرة وتنفيذ كل الخطط والبرامج المدرسية وفق الخطة التقويمية الوزارية .

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة في الراعي الأول للحقل التربوي والتربوي محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية ومتابعته المستمرة لمجمل العملية التربوية والتعليمية في مديريات حضرموت الساحل كافة والدفع بتطورها واستقرارها لخدمة الأجيال الناشئة

منوهاً إلى أهمية تضافر الجهود والتفاعل الايجابي والمثمر مع برامج ونشاطات خطة الأنشطة اللاصفية للفصل الدراسي الأول وتنويع فقرات الطابور الصباحي والمحاضرات التوعوية الهادفة وغيرها من الأنشطة التي تسهم في صقل مواهب التلاميذ والطلاب واكتشافهم.

وكان وكيل الوزارة – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ جمال سالم عبدون قد التقى بالإدارة المدرسية وهيئة التدريس من المعلمات للوقوف أمام جملة من الموضوعات التي تهم العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة لتطوير الأداء داخل حجرات الدرس وتحسين المخرجات في العام الدراسي الحالي والأعوام القادمة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير تربية #حضـرموت يوجه بصقل مواهب طلاب المدارس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق