اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 إصابة مراسل قناة "الشارقة" في حادث مروري

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

/خاصتعرض ظهر اليوم الزميل الإعلامي مازن الشعبي مراسل قناة الشارقة الإماراتية لحادث مروري اثر صدمه بدراجة نارية بالقرب من مطاعم شواطئ عدن .

وأفاد الزميل الشعبي :في تمام الساعة ١٢ظهرا وبالقرب من مطاعم شواطئ عدن في كورنيش ريمي تفاجئت بدراجة نارية تسير بسرعة جنونية ناحيتي فحاولت الهرب منها إلا أنه لحقني ليقوم بصدمي وسقطت بعدها على الأرض وهرب سائق الدراجة النارية ليتم نقلي الى احد المشافي الخاصة بالعاصمة عدن .

وأضاف الشعبي "بينما كنت مرميا على الارض قام مجموعة من المارة باسعافي إلى أحد المستشفيات ،حيث تعرضت لرضوض وكدمات في اجزاء متفرقة من جسمي.

يذكر أن الإعلامي مازن الشعبي كان قد تعرض قبل حوالي ثلاثة أشهر لحادث إطلاق نار من قبل مجهولين على الخط الرابط بين كابوتا وإنما بعد ترض لاصابه متوسطة وانقلاب السيارة التي كان يستقلها وتحطمها بشكل كبير.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 إصابة مراسل قناة "الشارقة" في حادث مروري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق