اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 المليشيا تحدد معايير جديدة لصرف المساعدة لأسر قتلاها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم/متابعات:حددت الميليشيات الحوثية معايير جديدة من أجل استحقاق تقديم المساعدات الغذائية والمالية لأسر قتلاها، وفي مقدمة تلك المعايير أن تكون الأسرة المستحقة للدعم والمساعدة قدمت 3 قتلى على الأقل، لكي تلقى عناية الجماعة وصرف المساعدات الشهرية.

وكشف هذه التدابير الحوثية الجديدة ناشطون موالون للجماعة على مواقع التواصل الاجتماعي في تغريدات تابعتها "الشرق الأوسط"، إذ أكدوا أن المؤسسة الحوثية المعنية بشؤون قتلى الجماعة في جبهات القتال قامت خلال الأيام الماضية بتوزيع المعونات الغذائية والمساعدات المتنوعة التي نهبتها من الدعم الدولي على الأسر التي قدمت 3 قتلى.

ووجه الناشطون الحوثيون مناشدة إلى زعيم الجماعة من أجل التدخل لدى قياداته في وبقية المناطق الخاضعة لها من أجل إلغاء التدابير الجديدة، وإلزام المسئولين عن شؤون القتلى بتقديم الدعم والمساعدة لبقية الأسر التي سقط منها قتيل أو قتيلان، أسوة بالأسر التي قدمت 3 قتلى.

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق