اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 وزير الاعلام يعلن بدء نشاط قناة عدن من مبناه التاريخي في التواهي

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم / خاص :دعا وزير الاعلام معمر الارياني الى الصحفيين والاعلاميين الى تعبيد الطريق جنبا الى جنب الجهود الحكومية لاحداث نهضة تنموية وعمرانية وجذب الاستثمارات وتطمين المجتمع الدولي ومنظماته والبعثات الدبلوماسية للعمل من العاصمة عدن .

واعلن الوزير الارياني في اجتماعات عقدها اليوم الاحد مع عدد من قيادات الاعلام والصحافة وقطاع التلفزيون والاذاعة عن بدء العمل في قناة عدن الفضائية من مبناها في التواهي وقال : وجهنا طاقم العمل بالبدء في الدوام وممارسة نشاطهم بعد إعادة التيار الكهربائي وتأهيل المبنى واعتماد 11 مليون ريال لتشغيل القناة .

وكشف الوزير الارياني عن عملية نهب واسعة النطاق طالت مبنى الاذاعة والتلفزيون في التواهي والاستديوهات الجديدة في حقات قدرت بأربعة ملايين دولار ونصف .

وقال الوزير الارياني : يحز في انفسنا غياب تلفزيون واذاعة عدن من داخل العاصمة ولكن الروتين كان سبب أساسي وراء هذا التأخير والمخصصات المالية المعتمدة مؤكدا ان مستقبل قطاع التلفزيون كبير وراق من خلال المدينة الاعلامية التي يجري انشاء اولى مراحلها في حقات من استديوهات ضخمة محهزة تقنيا بمواصفات عالمية .

تفاصيل اوفر عن اللقاء في وقت لاحق

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 وزير الاعلام يعلن بدء نشاط قناة عدن من مبناه التاريخي في التواهي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق