اخبار اليمن الان - علاجات مجانية لأسر فقيرة في الحوطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 4/11/2018

/ مختار شعتلدشن مكتب الصحة العامة السكان بمديرية الحوطة صباح اليوم توزيع العلاجات المجانية للأسر الفقيرة والمهمشة بالمديرية ضمن المرحلة الثانية لمشروع الإيصال التكاملي الذي ينفذ بدعم من منظمة اليونيسيف .
وخلال التدشين الذي حضرة عبد الحكيم الوليد ممثل وزارة الصحة العامة والسكان باليمن وعمر الجعدي مدير برنامج التحصين بمحافظة لحج .. أشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوطة عبدة جعفر .. أن برنامج العلاج المجانية يستهدف فئات المواطنين الفقير والمهمشة في المناطق ذات الكثافة السكانية والنائية ضمن للمستوى الثالث بمديرية الحوطة ..
مشيرا في الوقت نفسة ان المشروع يقدم خدمات علاجية مجانية في الصحة الإنجابية والتغذية ورعاية الطفل والتحصين .. داعين مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة زيادة كمية العلاجات المخصصة للمديرية نظرا للكثافة السكانية للأسر الفقيرة والمهمشة التي تعاني من شظف العيش.
وطالب عبدة جعفر ومنظمة اليونيسيف ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .. إلى ضرورة استكمال كافة مراحل المشروع لكي نستهدف اكبر عدد من المواطنين و التخفيف من معاناتهم وحياة الصعبة جرى غلاء المعيشة

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق