اخبار اليمن الان - علاجات مجانية لأسر فقيرة في الحوطة

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 4/11/2018

لحج/ مختار شعتلدشن مكتب الصحة العامة السكان بمديرية الحوطة صباح اليوم توزيع العلاجات المجانية للأسر الفقيرة والمهمشة بالمديرية ضمن المرحلة الثانية لمشروع الإيصال التكاملي الذي ينفذ بدعم من منظمة اليونيسيف .
وخلال التدشين الذي حضرة عبد الحكيم الوليد ممثل وزارة الصحة العامة والسكان باليمن وعمر الجعدي مدير برنامج التحصين بمحافظة لحج .. أشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوطة عبدة جعفر .. أن برنامج العلاج المجانية يستهدف فئات المواطنين الفقير والمهمشة في المناطق ذات الكثافة السكانية والنائية ضمن للمستوى الثالث بمديرية الحوطة ..
مشيرا في الوقت نفسة ان المشروع يقدم خدمات علاجية مجانية في الصحة الإنجابية والتغذية ورعاية الطفل والتحصين .. داعين مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة زيادة كمية العلاجات المخصصة للمديرية نظرا للكثافة السكانية للأسر الفقيرة والمهمشة التي تعاني من شظف العيش.
وطالب عبدة جعفر ومنظمة اليونيسيف ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .. إلى ضرورة استكمال كافة مراحل المشروع لكي نستهدف اكبر عدد من المواطنين و التخفيف من معاناتهم وحياة الصعبة جرى غلاء المعيشة

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - علاجات مجانية لأسر فقيرة في الحوطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق