اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018 صورة- عتق مدينة مغلقة أمام القات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 4/11/2018

تايم/ خاصدشن صباح اليوم الأحد قائد محور الشهداء بقوات النخبة الشبوانية في مدينة عتق المقدم وجدي باعوم الخليفي قرار منع دخول القات الى محافظة تنفيذا للقرار الذي اصدرته قيادة النخبة الشبوانية يوم الامس بهذا الخصوص.
واوضح المقدم باعوم ان الحملة منعت دخول عشرات السيارات التي تحمل شجرة القات وكانت في طريقها الى محافظة شبوة ومدينة عتق بالتحديد، مضيفا أن القوات النخبة الشبوانية مستمرة في جهودها في منع دخول القات إلى المحافظة، واكد المقدم باعوم ان قوات النخبة الشبوانية صادرت واتلفت كميات كبيرة من القات في النقاط التفتيش على مداخل مدينة عتق خلال هذه الحملة التي بدأت صباح اليوم.

يذكر أن قوات النخبة الشبوانية قد اتخذت قرارا يوم أمس بمنع دخول القات الى محافظة شبوة وياتي ذلك نتيجة الأضرار التي يسببها انتشار ظاهرة تعاطي القات في المجتمع الشبواني وغيرها من الاختلالات والأمنية والاجتماعية وأضرار بالغة على الصحة، وبناء على شكاوى المواطنين والمشاكل التي ترفع إلينا بشكل يومي وحرصا على الاستقرار الأمني لمحافظة شبوة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 4/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق