اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018 غدا .. بدء صرف مرتبات الجيش لشهر سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 3/11/2018

/ علي مقراطأعلن مصدر عسكري مسؤول في الدائرة المالية بوزارة الدفاع عن بدء تدشين عملية صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة لشهر سبتمبر من يوم غد الأحد .

وقال المصدر إن قيادة الدائرة المالية استدعت مساء السبت المندوبين الماليين للوحدات العسكرية من الألوية ودوائر وزارة الدفاع وسلمتهم الشيكات الخاصة بمرتبات وحداتهم لاستلام المرتبات من البنك المركزي والبدء بصرف المرتبات مباشرة من يوم الأحد.

وذكر المصدر أن الدائرة المالية بقيادة مديرها العميد الركن عبدالله عبدربه قد كانت قد أنجزت كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بمعاشات الجيش منذ وقت مبكر وظلت طوال الأيام الماضية منتظرة الأشعار من البنك المركزي معبرأ عن آسفه لتأخير المرتبات والذي يعود إلى جوانب فنية ومنها السيولة المالية التي تعد خارج إرادة قيادة الدائرة رقم الجهود المضنية التي بذلتها ومازالت تبذلها قيادة وكوادر الدائرة المالية منذ بداية إعادة عملها بصرف اول راتب مطلع العام 2017 بعد تحرير العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الجنوبية من مليشيات الانقلابية.

اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق