اخبار اليمن الان - مؤسسة خليفة بن زايد توزع سلل غذائية لأهالي سقطرى

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 3/11/2018

/ محمد قدومي السقطريوزعت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية 153 سلة غذائية للمستفيدين من أهالي مناطق أرخبيل سقطرى.
وقال أمين مديرية قلنسية وعبد الكوري الاستاد عيسى سعيد ان دولة العربية المتحدة تواجدة معنا في جزيرة سقطرى في تقديم المساعدات الإنسانية وقدمت المشاريع التنموية والخدمية للأرخبيل حيث لن ننسى مواقفها الداعمة في اشد الظروف التي تشهدها البلاد.
ومن جانبه عبر شيخ مشائخ سقطرى الشيخ سليمان شلولها عن تقديره للجهود التي يبذلونها حكام وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير الخدمات لأهالي جزيرة سقطرى وتقديم المساعدات الإنسانية.
كما ثمن أهالي مناطق مديرية قلنسية غرب سقطرى عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات عبر مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في إيصال المساعدات الإغاثية إلى مناطقهم ..
وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في إغاثة المتضررين والأسر المحتاجة من أبناء محافظة سقطرى عقب تعرض الأهالي لأضرار بسبب إعصار " لبان".

اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مؤسسة خليفة بن زايد توزع سلل غذائية لأهالي سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق