اخبار اليمن الان - الاحمر يصل #مـأرب ويشدد على رفع الجاهزية القتالية والتقدم

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 3/11/2018

مارب/ سباوصل نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الاحمر اليوم السبت إلى محافظة قادما من الرياض، للاطلاع على المستجدات وسير العمليات العسكرية وجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.
وعقد نائب رئيس الجمهورية فور وصوله المحافظة اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدداً من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية بحضور قائد قوات في مأرب العميد الركن عون القرني، وناقش معهم المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في مختلف الجبهات وجهود استكمال التحرير.
وشدد الفريق محسن على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتقدم لإرساء السلام الذي ينشده اليمنيون ويحفظ كرامتهم ويصون حقوقهم وينهي المعاناة والمآسي التي خلفتها الميليشيات الانقلابية، مرحباً بكل الدعوات الداعية للسلام وفقاً للمرجعيات الثلاث والمنادية للميليشيات بالعودة لطاولة المفاوضات وتحكيم العقل ووقف الحرب والتوقف عن إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه الأشقاء في السعودية وإنهاء الانقلاب.

اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الاحمر يصل #مـأرب ويشدد على رفع الجاهزية القتالية والتقدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق