اخبار اليمن الان - الاحمر يصل #مـأرب ويشدد على رفع الجاهزية القتالية والتقدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 3/11/2018

مارب/ سباوصل نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الاحمر اليوم السبت إلى محافظة قادما من ، للاطلاع على المستجدات وسير العمليات العسكرية وجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.
وعقد نائب رئيس الجمهورية فور وصوله المحافظة اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة وعدداً من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية بحضور قائد قوات في مأرب العميد الركن القرني، وناقش معهم المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في مختلف الجبهات وجهود استكمال التحرير.
وشدد الفريق محسن على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتقدم لإرساء السلام الذي ينشده اليمنيون ويحفظ كرامتهم ويصون حقوقهم وينهي المعاناة والمآسي التي خلفتها الميليشيات الانقلابية، مرحباً بكل الدعوات الداعية للسلام وفقاً للمرجعيات الثلاث والمنادية للميليشيات بالعودة لطاولة المفاوضات وتحكيم العقل ووقف الحرب والتوقف عن إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه الأشقاء في السعودية وإنهاء الانقلاب.

اخبار اليمن اليوم السبت 3/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق