اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018 تزامناً مع عملية تحرير #الحـديدة.. إنطلاق عملية واسعة لتحرير #صعـدة من 11 محور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 2/11/2018

تايم / خاصنفذت القوات الحكومية المسنودة بقوات العربي يوم الجمعة عملية عسكرية واسعة شملت أكثر من خمس مديريات في محافظة صعدة لحسم المعركة مع مليشيات المدعومة من إيران في معقلها الرئيسي، تزامناً مع عملية عسكرية واسعة أطلقتها ألوية العمالقة وقوات التحالف لتحرير ما تبقى من محافظة .

وأفاد مصدر عسكري إن القوات الحكومية تتقدم في هذه الأثناء من 11 محورا في صعدة وبمشاركة أكثر من عشرة ألوية عسكرية في عملية تعد الأولى من نوعها في صعدة من بداية المعارك فيها، طبقاً لموقع وزارة الدفاع.

وأضاف إن العملية تشمل مديريات حيدان ومران وشذى والظاهر والملاحيط، حيث تتولى ألوية العروبة التابعة للقوات الحكومية تغطية تسعة محاور فيما يغطي لواء العاصفة ولواء القوات الخاصة محورين أخرين.

وأكدت أن المعارك على أشدها وسط تقدم القوات الحكومية مسنودا بقوات ومقاتلات التحالف العربي، فيما تشهد صفوف المليشيا انهيارات متسارعة وفرار المئات من عناصرها المقاتلة تحت نيران القوات، وخلفت المعارك عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا ودمرت عددا كبيرا من العتاد القتالي لها.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق