اخبار اليمن الان - «عدن تايم» تكشف تفاصيل الإيقاع بساحر ولص خطير "نازح" في لحج (صور حصرية)

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

تايم / صدام اللحجيكشف مدير أمن الحوطة بلحج عواد الشلن مساء اليوم الجمعة لـ«عدن تايم» تمكنهم من إلقاء القبض على شاب نازح من محافظة ويقطن في منطقة سفيان مديرية تبن يمارس السحر والشعوذة.

وقال الشلن إنه تم القبض على الساحر ويدعى ( أ ، س ، ب ) يبلغ من العمر 23 عاما وبحوزته طلاسم سحر وايداعه السجن للتحقيق معه .

وصرح الشلن لـ«عدن تايم» تمكنت الأجهزة الأمنية في عاصمة مدينة الحوطة بلحج من إلقاء القبض على أخطر لص في المدينة متهم بجرائم سرقات .

وأشار الشلن إلى أن اللص ويدعى ( م ، ع ، ق ) يعد أحد أخطر اللصوص في المدينة وهو متهم بعدد من جرائم السرقة في مدينة الحوطة.

وأشاد عواد بدور رجال البحث وضباط التحري الذين بذلوا قصارى جهدهم، في الإيقاع بالمتهمين.

وتجدر الإشارة إلى ان المتهمين يقبعون بالسجن الخاص لإدارة البحث الجنائي حوطة لحج.

وطمأن عواد المواطنين من أن إدارة البحث بالعاصمة الحوطة تقوم بدورها وفق إمكانيتها، مشددا على المواطنين ضرورة الإسراع في إبلاغ الأجهزة الضبطية بأي جريمة تحدث حد وصفه.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - «عدن تايم» تكشف تفاصيل الإيقاع بساحر ولص خطير "نازح" في لحج (صور حصرية) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق