اخبار اليمن الان - افتتاح خط يربط مديريتي (يهر - المفلحي) في يافع بقية مليون ريال سعودي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

تايم / خاصافتتح وكيل محافظة لحج عبدالرحمن الجهوري ، ومدراء المديريات في محافظة لحج ، المرحلة الأولى من طريق "يهر شعب بن سعد - لعدان عبادل المفلحي"، الذي يربط بين مديرتي يهر والمفلحي في مديرية يافع ، البالغ طوله 6 كم ، بتكلفة مليون ريال سعودي .

وفي تدشين المشروع الذي نفذ على نفقة الأهالي والمغتربين من أبناء المفلحي ويهر ويافع ، أوضح مدير مديرية المفلحي عمار الذرحاني " الى اهمية افتتاح خط "شعب بن سعد - لعدان عبادل" الذي يخدم ما يزيد عن 80 ألف نسمة ، ويختصر المسافة من 28 كم في الخط السابق (يهر - لبعوس - المفلحي) إلى 6 كم ( يهر - المفلحي) .. مشيدا بدور المغتربين ورجال الخير من أبناء يافع عامة ، الذين ساهموا في تنفيذ هذا المشروع الذي يخدم ابناء يافع .

واشار مدير عام مديرية يهر عبدالرب الجعفري "الى اهمية افتتاح خط (يهر - المفلحي) الذي يهدف الى تسهيل حركة التنقلات بين المديريات باعتارها تمتلك تضاريس صعبة .. مبينا اهمية التعاون المشترك بين ابناء مدينة يافع في تنفيذ هذا المشروع والاسراع في انجازه .

كما اوضح كل من مدير ادارة المشروع عبدالقوي يحيى عبادل ، ومنسق المنظمات الدولية أحمد الوالي" اهمية افتتاح مشروع خط "يهر - المفلحي" في تسهيل التنقلات بين المناطق بالمديريات ، و إعتماد رصف المشروع على حساب الصندوق الإجتماعي للتنمية خلال المرحلة القادمة .. شاكرين الجهود المبذولة من قبل المغتربين الذين كان لهم شرف تمويل هذا الشريان الحيوي .

وأكّد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج جلال الربيعي " اهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية في مديريات يافع التي تهدف الى دعم الاستقرار الأمني وتسهيل مهام قوات الحزام الأمني في المنطقة .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - افتتاح خط يربط مديريتي (يهر - المفلحي) في يافع بقية مليون ريال سعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق