اخبار اليمن الان - تعز.. مقتل امرأة وجرح طفل خلال احتدام المعارك في حيفان

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

حيفان/ خاصاندلعت مواجهات عنيفة اليوم الجمعة بين قوات الجيش المسنود بالمقاومة ومليشيا في جبهة حيفان بالريف الجنوبي لمحافظة .
وقالت مصادر عسكرية ل" تايم" ان المواجهات تركزت في منطقة النجدين ووادي الضباب وبعض المواقع العسكرية جنوب حيفان.
وأكدت المصادر ان الاشتباكات جاءت بعد محاولة عناصر المليشيا مهاجمة مواقع عسكرية للجيش الوطني، سقط على اثرها قتلى وجرحى من عناصر المليشيات اثر تصدي الجيش لهجوم المليشيا وشن هجوم عكسي على مواقع في الجبهة.
ويأتي هجوم المليشيا على مواقع الجيش في جبهة حيفان بغرض استعادت ما خسرته من مواقع عسكرية في الجبهة حيث كانت قوات الجيش قد استعادت في الشهرين الماضيين عدداً من المناطق ومواقع عسكرية من قبضة المليشيا.
إلى ذلك افادت مصادر محلية باستشهاد أمرأه في الثلاثينات من عمرها واصابت اخرى بجروح بليغة برصاص طائش جراء اشتداد ضراوة المعارك بين قوات الجيش ومقاتلي المليشيا في مديرية حيفان حيث لم تؤكد المصادر معرفة جهة مصدر النيران التي تسببت إلى قتل أمرأه واصابت طفلة اخرى.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تعز.. مقتل امرأة وجرح طفل خلال احتدام المعارك في حيفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق