اخبار اليمن الان - #الحـوثيون يتكبدون خسائر بشرية ومادية في مديرية الملاجم

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

البيضاء/متابعات:قالت مصادر عسكرية في محافظة البيضاء أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي حققت اليوم الجمعة، تقدماً جديداً في مديرية الملاجم ، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الانقلابية.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن المصدر قولها إن قوات الجيش الوطني شنت، صباح اليوم، هجوماً عنيفاً ومباغتاً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية شمالي مديرية الملاجم، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة أبرزها: "جبل صوران" الاستراتيجي، وشعاب ووديان وشاحة، واسفال باحواص، والكبار، إضافة إلى تحرير جبل دير الاستراتيجي، وسيلة العواض، وشعاب الوشل، وقرض.

وأضاف المصدر بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، فيما تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها باتجاه مفرق وعالة بمديرية الملاجم. لافتاً إلى أن طيران العربي، شارك بفاعلية في إسناد قوات الجيش، حيث استهدف بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية، وكبّدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - #الحـوثيون يتكبدون خسائر بشرية ومادية في مديرية الملاجم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق