اخبار اليمن الان - "السنابل" تواصل توزيع الحقائب المدرسية في مديريات عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

/خاص:تستمر الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال "السنابل" في مبادرتها الإنسانية ، بتوزيع الحقيبة المدرسية في مدارس مديريات عدن ، حيث وزعت صباح الخميس في مدارس مديرية صيرة ، وأنجزت في برنامجها أربع مدارس هي " سيف بن ذي يزن - العيدروس - بازرعة - البيحاني"
التوزيع الذي تم بحضور مأمور مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم محافظة عدن ، خالد هيثم ، ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة الاخ رائد طه ، ورئيس قسم الأنشطة الاخ نبيل العوذلي .. حيث تحدث مأمور المديرية في بداية التوزيع ، عن أهمية هذه المواقف الإنسانية ..
مشيدا بالأدوار التي تتواصل وتستمر وتقدمها السنابل ـ والذي كان أخرها ما قدمته للمديرية من شاشات عرض وأجهزه لمشاهدة مباريات كأس العالم وعلى مستوى ألمحافظه والمحافظات الأخرى وعلى بقاء هذه الأجهزة لدى المديريات للاستفادة منها في مناسبات أخرى.
معتبراً ذلك تأكيد للروح المعطاة والأيادي البيضاء التي تظهر بها مجموعة هائل سعيد انعم ممثلة بشركة السنابل
وقدم سيدو باسم السلطة المحلية الشكر الجزيل لهذه المواقف التي يستقبلها المجتمع بإعجاب شديد ، نظرا للحالة الصعبة التي تمر بها معظم الأسر.. مطالبا رؤوس الأموال إلى الاقتداء بما تقدمه السنابل من دعم في ممرات الحياة لا يتوقف ولا يغيب.
هذا وتستمر السنابل حملة توزيع الحقيبة المدرسية في الأيام القادمة وفقا لبرنامجها المعد بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - "السنابل" تواصل توزيع الحقائب المدرسية في مديريات عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق