اخبار اليمن الان - مسؤول في مياه لحج يكشف لـ"عدن تايم" عن فساد مالي وإداري في المؤسسة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

تايم / صدام اللحجي

كشف مدير الخدمات والنقل في مؤسسة المياه في محافظة لحج، ميثاق حيدرة ، عن ممارسات فساد مالي وإداري في المؤسسة الخدمية .

وقال ميثاق حيدرة لـ"عدن تايم ": أن هناك تلاعب في كشوفات تسوية الموظفين ورفع رواتبهم دون حق قانوني لمجموعة أشخاص مستغلين بذلك مناصبهم الإدارية في المؤسسة حد وصفه. 

وأشار ميثاق في المقابل يوجد موظفين في المؤسسة لهم عشرات السنين واوضاعهم المالية والإدارية لم يتم تسويتها حتى الآن لاسيما وأنهم محرومون من علاواتهم وحوافزهم وكلها عبارة عن حقوق كفلها قانون العمل .

متسائلا كيف رفعت هذه الدرجات والتعيينات بين عشية وضحاها دون الرجوع إلى مكتب الخدمة المدنية وهذا يؤكد وجود مخالفات مالية وإدارية في مرتبات مؤسسة مياه لحج. 

وتابع ميثاق حديثه قمت بتقديم شكوى إلى الأخ محافظ لحج تضمنت بما يحدث من مخالفات وتجاوزات مالية وإدارية، والذي بدوره وجه بتشكيل لجنة مكلفة في المؤسسة برئاسة الوكيل وضاح الحالمي والشؤون القانونية لمراجعة البلاغ المقدم والرفع من خلال كشوفات الرواتب حد قوله .

وناشد ميثاق الأخ محافظ محافظة لحج بمحاسبة المتسببين في التلاعب بمرتبات بالإضافة إلى ما يخص أصول المؤسسة التي لا نعلم أين ذهبت ؟ والتي نرجوا كشف الحقيقة بشأنها. 

وختتم أكرر مناشدتي للأخ المحافظ تهيئة بيئة نظيفة وخالية من الفساد لإنجاحه مالم فإنهم سوف يفشلونه .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤول في مياه لحج يكشف لـ"عدن تايم" عن فساد مالي وإداري في المؤسسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق