اخبار اليمن الان - رئيس الانتقالي بجحاف #الضـالع يدين محاولة اغتيال القيادي طاهر مسعد.

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 2/11/2018

الضالع/عبدالسلام قاسم.ادان العميد عبدالناصر الطبقي رئيس المجلس الانتقالي بمديرية جحاف العمل الأجرامي الجبان الذي تعرض له القيادي طاهر مسعد العقله وادى الى مقتل عدد من مرافقيه.

وقال العميد الطبقي بأن قيادة المجلس الانتقالي بمديرية جحاف تُعبر عن ادانتها واستنكارها لتلك العملية الدنيئة التي لم تستهدف الأخ طاهر ومرافقيه فحسب بقدر ماتستهدف كل صوت وطني جنوبي حر يدعوا لقيام دوله جنوبيه حره ومستقله.

واردف رئيس انتقالي جحاف قوله بالتأكيد بأن مرتكبي تلك الجرائم هم خالين من الاخلاق والقيم الأنسانية و سينالهم العقاب قريباً أو بعيداً جزاء اعمالهم الرخيصه.

هذا وكان القائد طاهر مسعد العقله قد تعرض خلال فترات سابقه لعدة محاولات اغتيال في بلدة سناح الجنوبية كان اخرها يوم الأربعاء الماضي والذي ذهب فيها اثنان من مرافقيه وثلاثه جرحى اخريين .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 2/11/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - رئيس الانتقالي بجحاف #الضـالع يدين محاولة اغتيال القيادي طاهر مسعد. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق