اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/10/2018 تعرض 35 امرأة للاختطاف والتعذيب من قبل ميليشيات #الحـوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 22/10/2018

تايم - :كشفت مصادر أمنية في  صنعاء، أن 35 امرأة تعرضن للاختطاف من قبل من مختلف أحياء  صنعاء، بتهمة مواجهة الحرب الناعمة. 
وقالت المصادر إن فرق اقتحامات تابعة لميليشيات الحوثي تقوم باقتحام المنازل واختطاف نساء بعضهن يصل أعمارهن إلى 50 و60 سنة، ومصادرة الأموال والمجوهرات، وتلفيق تهم مشينة لهن.
وأضافت المصادر أن فرق الاقتحامات التابعة للقيادي الحوثي سلطان زابل المعين مديرا للبحث الجنائي، أودعت عشرات المختطفات في سجون تابعة للبحث الجنائي، وترفض إعطاء أي معلومات عن النساء لذويهن، والذين يحرصون على الإفراج عنهن بهدوء، خشية الفضيحة جراء ما تلفقه ميليشيات الحوثي من تهم لهن بالدعارة.
وأكدت المصادر أن المليشيا تمارس التعذيب الوحشي على النساء، ويسمع صياحهن ليلا في إدارة البحث الجنائي بصنعاء دون أن يجرؤ أحد على الاعتراض رهبة من ميليشيات الحوثي.
وتجبر المليشيا نساء على الاعتراف بتهم الدعارة وما تسميه الحرب الناعمة، وتصور بعضهن في أوضاع مخلة وتهددهن بنشر صورهن ما لم يعملن معهم في فرق الزينبيات والتجسس لصالحهم.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 22/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق