اخبار اليمن اليوم الأحد 21/10/2018 وثيقة- نقابات المعلمين تُعلق الإضراب من يوم غد الأثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 21/10/2018

تايم/ خاصأصدرت نقابات المعلمين الثلاث "نقابة المهن التعليمية والنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية"، مساء اليوم، بيانا يَنص على تعليق الإضراب من يوم غد الاثنين في جميع المدارس الحكومية.
وجاء في البيان : "ضرورة إيفاء الحكومة بالالتزامات المالية تجاه المعلمين والتربويين، وتفعيل العلاوات السنوية من أول مربوط للراتب الأساسي ومن أخر عام منحت والى أخر مرتب مستحق تم صرفه لعام 2018م، وبالأثر الرجعي التراكمي أسوة بالمرافق الايرادية".
وأكد البيان على "صرف كل استحقاقات طبيعة العمل للمعلمين والتربويين المعينين عام 2011م وبالأثر الرجعي وبحسب فتوى الخدمة المدنية كجهة مشرعة وعلى المالية التنفيذ بدون تسويف" .. مشيرًا إلى "منح المحالين للتقاعد كافة مستحقاتهم المالية (تسويات وعلاوات سنوية) وبأثر رجعي منذ صدور الفتوى من الخدمة".
وأكد البيان أيضًا على "تعليق الإضراب وتدشين العام الدراسي 2018- 2019 ابتداء من يوم الاثنين 22/أكتوبر/2018م، مع استمرار إضراب دفعة 2011 مع تواجدهم داخل المدارس، واستمرار المتابعة مع جهات الاختصاص من قبل اللجان المكلفة من الاجتماع، واستمرار الوقفات متى ما ارتأت اللجنة الإشرفية ضرورة ذلك، ومتابعة تنفيذ الإحكام الصادرة من القضاء لصالح المعلمين المعينين 2011م، فان تعطيل الإحكام يؤثر سلبا على العملية التعليمية، والتأكيد على حقوق المحالين للتقاعد في كافة مستحقاتهم المالية وإتباع كل الطرق القانونية للحصول عليها".

اخبار اليمن اليوم الأحد 21/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق