اخبار اليمن اليوم السبت 20/10/2018 طفح المجاري توقف خدمة 3200 خط هاتف أرضي في عدن وتشل حركة خدمة النت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 20/10/2018

تايم / خاص :يعاني مستفيدون من خدمة الهاتف الارضي من انقطاع تام لهواتف بيوتهم وخدمة يمن نت من اشهر في مناطق مختلفة من مديرية صيرة كريتر ومنها شعب وجبل العيدروس والقطيع والميدان وسوق الحدادين منذ اكثر شهرين بفعل اجتياح طفح المجاري لكابينات الشبكة ادت الى إعطاب شامل للاتصالات بسبب غرق كيبلات انتهى عمرها الافتراضي .

وعلى الرغم من ان مؤسسة الاتصالات واحدة من المؤسسات الايرادية الكبرى الا ان عملية التأهيل والتطوير لشبكة الهاتف الارضي تكاد معدومة لشح الامكانيات وقدم الشبكة وكابلاتها حسب إفادة فنيين في المؤسسة كما ان عدد المهندسين والفنيين في المؤسسة لا يلبي احتياجات المستفيدين عند طلبهم لأحدهم للاصلاح حيث يظلوا في حالة متابعة يومية بسبب ضغوطات العمل .

وفي زيارة ميدانية قامت بها "عدن تايم" للاطلاع على حجم الضرر وسير عملية الاصلاح ومستوى الانجاز كشف م. علي العميري مدير سنترال كريتر ان 3200 خط هاتف ارضي توقفت عن العمل بسبب اجتياح طفح المجاري لشبكة الاتصالات ويمضي الفنيون ساعات طويلة ومازالوا تحت الارض يتجشمون روائح المجاري لاصلاح الخطوط .

وعما اذا كانت سيطول انتظار المستفيدين من الخدمة قال العميري " ان شاء الله في أقرب فرصة ننهي عملية الاصلاح خاصة وقد بلغت نسبة الانجاز 60% ".
وأكد العميري ان جهود قيادة المؤسسة بعدن ماضية في تحسين الخدمة ويتطلب دعم هذه المؤسسة الوطنية بما يعزز مكانة خدماتها في اوساط المستفيدين .

اخبار اليمن اليوم السبت 20/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق