اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/10/2018 شرطة كريتر ترفع تقريراً ل#أمن_عـدن يكشف تفاصيل وعدد الوفيات بتعاطي مادة سامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/10/2018

تايم / خاصأكد نائب قائد شرطة كريتر بمديرية صيرة بمحافظة عدن سهيل اسكندر، أنه تم رفع تقرير إلى إدارتي أمن عدن والبحث الجنائي بشأن تعاطي مادة سامة تؤدي إلى متعاطيها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط مروجي المواد السامة.

وقال سهيل اسكندر في تصريح خاص لموقع "وزارة الداخلية": إنه تم حتى اليوم في مديرية صيرة تسجيل ست حالات وفاة متأثرة بتعاطي تلك المادة السامة، إضافة إلى اثنين آخرين في حالة غيبوبة بقسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات عدن.

وأضاف: تلقت شرطة كريتر، مساء يوم الثلاثاء الماضي، بلاغاً من أحد المستوصفات في مديرية صيرة، يفيد بإصابة أحد المواطنين بحالة تسمم وأن حالته خطيرة، وعلى الفور توجه المختصون في مركز الشرطة إلى المستوصف، حيث تم تحويل المريض إلى هيئة مستشفى الجمهورية العام.

وأشار إلى أن المختصين في شرطة كريتر قاموا بمرافقة المواطن إلى مستشفى الجمهورية للتأكد من سبب التسمم، وبعد الكشف الطبي ومعاينة حالته أفاد التقرير الأولي بحسب تشخيص الأطباء بأن الحالة المذكورة تعرضت لتسمم ناتجة عن تعاطي مادة الاسبرت الخام. 

ولفت إلى أن الأطباء أبلغوا المختصين بشرطة كريتر أن مستشفى الجمهورية استقبلت بأوقات متفاوتة من ذلك اليوم ثلاث حالات مماثلة قادمة من مديرية صيرة، إضافة إلى استقبال المستشفى حالات مماثلة قادمة من مديريات أخرى.

وأوضح أن الشرطة بادرت مباشرة بفتح تحقيق مع أقارب وأصدقاء المصابين بحالات التسمم في مديرية صيرة، وأن نتائج التحقيقات معهم كشفت بأن جميع المصابين بالتسمم من مدمني تعاطي الكحول، وأن المادة التي تعاطوها جلبها لهم شخص في العقد الخامس من عمره، من منطقة القاهرة في مديرية الشيخ عثمان.

وذكر نائب قائد شرطة كريتر سهيل اسكندر، أن الشرطة باشرت فوراً بعملية البحث عن الشخص الذي جلب لهم تلك المادة التي تعاطوها، ولكن الشرطة تفاجأت بأن ذلك الشخص قد توفي في اليوم ذاته.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق