اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/10/2018 نفور حضور كبير بينهم الفنانة بلقيس من حفل على شرف الشركة الطابعة للريال اليمني بموسكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 19/10/2018

موسكو / خاصأقامت السفارة اليمنية في العاصمة الروسية موسكو حفلا فنيا لشركة جوزناك الطابعة للريال اليمني للحفل الفني.

وصدم الحضور وفي مقدمتهم الشركة الروسية جوزناك باقامة الحفل في صالة غير لائقة ومغيبة لهكذا مناسبة بحسب إفادة رئيس تحرير اليمن الجديد فهد سلطان وانه اقيم في احد  الملاهي الليلية مما جعل الفنانة بلقيس  تمتعض وتستاء وتستنكر تلك المهزلة والاحتقار وترفض المشاركه وتغادر القاعة  مما ادى الى فشل الحفل  واستنكار العديد من الاجانب لهذه الحماقات من السفير ومساعده اليمني الروسي البورجي المسؤول المالي.
  
وقال سلطان ان سعادة السفير حشد للحفل دعماً كبيراً من شركة جوزناك الروسية لطباعة الاوراق النقدية، ومن السفارة السعودية، ووزارة الخارجية الروسية ووزارة الثقافة، وداعمين آخرين.

وكشف سلطان " عندما وصلت الفنانة بلقيس أحمد فتحي قبل الاحتفال بدقائق اعتذرت عن المشاركة وغادرت نحو الفندق، فيما الموسيقار اليمني أحمد فتحي، شارك في الفعالية وكان وضعه محرجاً للغاية.

كما ان اليمنيين الحاضرين كان وضعهم مخزي ومحرج أمام السفراء الأجانب والضيوف الموسيقيين والفنانين الروس ومن باقي الدول، والذين شعروا بأن مكان القاعة والاعداد كان مزحة ثقيلة، أكثر منه احتفال بمناسبة وعلاقة بين بلدين صديقين".
 وختم الصحفي سلطان في منشور على صفحته بالفيسبوك حول الحفل قائلا : "يبدوا أن السفير الوحيشي أراد أن يوصل رسالة عن اليمن والشرعية في هذه الاثناء، وقد فعلها واجاد إيصال الرسالة بالصوت والصورة كما يقول المشاركون، وبقي للرئيس هادي أن يدعوه للتكريم على هذا التمثيل الدبلوماسي اللائق لبلادنا في دولة روسيا الاتحادية".

اخبار اليمن اليوم الجمعة 19/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق