اخبار اليمن اليوم الخميس 18/10/2018 الانتقالي يدعو لمواصلة النضال: بيان 3 اكتوبر خارطة طريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 18/10/2018

تايم/ خاصعقدت الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم الخميس برئاسة الاستاذ/ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس بحضور الاستاذ / فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس ورؤساء دوائر الامانة العامة. وأكد الاجتماع على اهمية بيان الثالث من اكتوبر واعتباره خارطة طريق جاءت للحفاظ على مصالح وشعبه في ظل تعطيل عمل تلك المصالح والنهب الممنهج الذي طالها. وتطرق الاجتماع الى ما تشهده محافظة من كارثة جراء موجة اعصار (لبان) الذي يضرب المحافظة مؤكدا على ضرورة تقديم الدعم والعون العاجل للمتضررين من جراء هذا الإعصار مؤكدا في ذات السياق ضرورة تسيير قافلة اغاثية الى المحافظة والمساعدة في التخفيف من معاناة المنكوبين.
واشاد الاجتماع بدور دوائر الامانة العامة في الوقت الذي يشهد فيه الجنوب هجمات شرسة تستهدف النيل من مشروعة الوطني في الحرية والاستقلال وتمزيق لحمته الوطنية.
ودعا شعب الجنوب كافة الى مواصلة نضاله لاستعادة حقوقه، موجها الشكر الجزيل لشعب الجنوب على ما اظهره من وعي تجاه ما يمر به الجنوب من ازمات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق