اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بتكلفة تزيد عن مليار ريال.. افتتاح قسم الانعاش في مستشفى "باصهيب" العسكري بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/10/2018

تايم/خاص:شهدت العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، إفتتاح قسم الإنعاش في مستشفى باصهيب العسكري والذي تم تأهيله ورفده بكامل الأجهزة والمعدات الطبية المتكاملة اللازمة لتشغيله، وذلك بحضور مدير عام التمويل العسكري، العميد علي الكود، ومدير عام الخدمات الطبية، العميد دكتور، محمد عمر الجفري .

وطاف الكود والجفري بإجنحة وغرف القسم، مشيدين بدقة وعملية الانجاز للمشروع الذي جاء ضمن مشروع اعادة تأهيل المستشفى والهادفة تطوير مشاريع البنية التحتية واعادة تاهيل وترميم كامل لمستشفى باصهيب مع تنفيذ وانجاز مبان اضافية جديدة واقسام طبية تخصصية حديثة ونوعية تجعل من مستشفى باصهيب مستشفى عريق وحديث بكل خدماته واجهزته ومعداته كواحد من اعرق واهم المستشفيات في بلادنا والمنطقة .

وأوضح العميد الكود ان تكلفة المباني الجديدة واعمال الترميم المنجزة حتى الان تزيد عن مليار ريال ناهيك عن ادخال احدث الاجهزة والمعدات الطبية التي تم رفدها للمستشفى بمختلف اقسامه المتعددة .

الى ذلك أوضح مدير عام المستشفى، الدكتور، طارق حاجب، ان تدشين مشروع قسم الانعاش يمثل رافداً جديداً لتطوير عمل المستشفى .. مشيراً إلى أنه تم تزويد القسم باجهزة التنفس الصناعي واجهزة الصدمات القلبية واجهزة شفط وتخطيط قلب بالاضافة الى طاقم طبي وتمريضي كوبي متكامل .

وأضاف أنه تم تجهيز غرفة العمليات بالاجهزة والمعدات وكاميرات التصوير الحديثة، كما تم تزويد المستشفى بسيارة اسعاف من قبل وزارة الصحة العامة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق