اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018 الشعيبي: هل كانت هذه الفقرة هي من قصمت فقرات عمود بن دغر بإقالته؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 16/10/2018

تايم / خاصتسائل القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي عن فقرة وردت في أخر خطاب لرئيس الحكومة اليمنية السابق أحمد عبيد والتي هاجم بن دغر بشكل مبطن المتنفذ اليمني وتاجر النفط البارز أحمد العيسي ، بإعتبارها سبباً رئيسياً في إقالة بن دغر يوم الإثنين وإحالته للتحقيق .

وأعاد الشعيبي نشر ما قاله بن دغر في أخر خطاب له يوم 2 أكتوبر الجاري : "هل بن دغر اعلن حرب ضد تاجر النفط العيسي حيث قال بن دغر في خطابه اليوم(قررنا تكليف شركة النفط بشراء المشتقات النفطية وتوزيعها، ووفرنا عشرة ملايين دولار لهذا الغرض، بدلاً من ترك الحبل على الغارب للسوق التي يتعامل بها بعض من لا يهمهم سوى تحقيق الربح، والربح الأعلى".

وقبل قليل أعاد الشعيبي تلك التغريدة السابقة وضمنها بتسائل: "كان تركيزي على هذه الفقره في اخر خطاب لبن دغر نشرتها بطريقة سؤال بتويتر بتاريخ 2 اكتوبر واليوم بسؤال اخر هل كانت هذه الفقره هي من قصمت فقرات عمود بن دغر بإقالته؟".

وفتح قرار إقالة بن دغر وإحالته للتحقيق باب التكهنات والتساؤلات حول الأسباب الحقيقية التي دفعت بالرئيس هادي الى الإستغناء عن بن دغر رغم تمسكه به طيلة 10 أشهر مضت رغم الإحتجاجات الشعبية وما رافقها من إندلاع إشتباكات بعدن ، فضلاً عن المطالبات المستمرة بضرورة تغيير الحكومة وتشكيل حكومة مصغرة تواكب متطلبات المرحلة الراهنة عقب فشلها الذريع في إحداث أي تغيير وتفاقم الأوضاع المعيشية والخدمية والإقتصادية بالبلد .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق