اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018 تحذير هام لسكان المهرة و#حضـرموت بشأن إعصار لبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/10/2018

تايم / خاصدعت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين قاطني المناطق الساحلية والهضاب الداخلية والصحراوية بمحافظتي وحضرموت بأخذ الحيطة والحذر من تدفق السيول في الشعاب والوديان وعدم ارتياد البحر خلال هذه الفترة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وجاء تحذير الأرصاد، في وقت تشهد فيه محافظة المهرة، منذ ثلاثة أيام، هطولاً لأمطار شديدة الغزارة رافقها رياح عاتية وهيجان في البحر وتدني حاد في مدى الرؤية الأفقية، كما أوضح الأرصاد، أن كمية الأمطار بلغت في محطة الرصد الجوي بمطار الغيضة حتى يوم أمس الاثنين 266 ملم، تدفقت على إثرها السيول في الشعاب والوديان.

وأشار الأرصاد الجوي، إلى هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء واسعة من محافظتي وأرخبيل ، وأنه تم رصد انخفاض شدة العاصفة الاعصارية لبان إلى منخفض جوي متعمق يتمركز على بعد 115 كم غرب مدينة الغيضة في المهرة ويتحرك بإتجاه غرب شمال غرب موقعه الحالي، وأن صور الأقمار الاصطناعية وتنبؤات النماذج العددية حددت مركز المنخفض الجوي صباح أمس بالقرب من ثمود شمال محافظة حضرموت. 

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق