اخبار اليمن الان - ارتفاع حصيلة المصابين جراء اعصار "لبان" بالمهرة الى 33 شخصاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/10/2018

/متابعات:أفادت غرفة عمليات مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة عن بلوغ عدد الحالات المصابة بسبب العاصفة المدارية الى 33 حالة في مديريات الغيضة – سيحوت – شحن.

وذكرت غرفة العمليات أنه تم إجلاء أكثر 350 أسرة تضررت من نتيجة سقوط بعض المنازل على ساكنيها بمديرية الغيضة في مناطق العبري ومحيفيف وإسكان الجيش ، بسبب الحالة المدارية “لُـوبان”التي ضربت محافظة المهرة خلال الساعات الماضية.

وأوضحت عمليات الصحة أن الثلاث والثلاثون حالة التي رصدتها تنوعت بين الشديدة والمتوسطة والخفيفه منها سبع وعشرون حالة في مديرية الغيضة و ثلاث حالات بمديرية سيحوت و ثلاث بمديرية شحن وجميعها تلقت الأجراءات العلاجية والأسعافية اللأزمة من من قبل الطواقم الطبية بالمديريات ، مؤكده على فقدان أربع أشخاص نتيجة تدفق السيول جارٍ البحث عنهم من قبل فرق الأنقاذ ، إضافة الى حدوث خسائر مادية كبيرة أجراء العاصفة “لُبان”.

ويعتبر عدد الحالات المصابة التي تم رصدها من قبل غرفة عمليات مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة أحصائيات أولية وقابل للزيادة في حال أستمرار شدة الرياح وغزارة الأمطار وتدفق السيول أجراء العاصفة المدارية التي ضربت مديريات محافظة المهرة مساء يوم السبت.

كما تم إجلاء 350 أسرة من منازلها إلى المدراس والمنشأت الحكومية المجهزة للإيواء بعد تضرر منازلها جراء الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة والسيول الجارفة وتقديم لهم المساعدات الغذائية والطبية والاستهلاكية في أماكن الإيواء التي تم تخصيصها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق