اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018 اعلان المهرة «محافظة منكوبة» والمحافظ يطلق مناشدة عاجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/10/2018

تايم - :اعلنت السلطة المحلية في المهرة اليوم الاثنين 15 اكتوبر/تشرين الاول 2018م ، المحافظة بجميع مديرياتها محافظة منكوبة.

واشار مكتب الصحة بالمحافظة الواقعة اقصى شرق اليمن، الاثنين، الى فقدان 4 أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المحافظة جراء العاصفة المدارية «لبان» فيما تحدثت مصادر اخرى لمأرب برس عن حالة واحدة بسبب تهدم منازل.

و أعلن محافظ محافظة المهرة، راجح باكريت ، المهرة محافظة منكوبة، جراء تعرضها للحالة المدارية لبان.

وأوضح المحافظ أن الوضع صعب للغاية، مناشدا الحكومة والأشقاء بالتحالف العربي والمنظمات الدولية التحرك السريع.

مشيرا الى ان العاصفة تسببت بتهدم منازل ونزوح أسر إلى المدارس.

وقال إن المهرة ما تزال بمختلف مديرياتها تحت تأثير فيما السيول تحاصر مدن وقرى بالمحافظة ، وفي الاثناء هناك سيل كبير وقوي جدا قادم بوادي الجزع.

ودعا الى أخذ الحيطة والحذر، مؤكدا أن الوضع خطير للغاية.

وقال باكريت : العاصفة "لبان"ألحقت أضراراً بالغة في البنية التحتية وتسببت في قطع الطرقات بين المديريات الساحلية والجسور الأرضية للأسفلت الرابط بين المديريات تعرضت للإنهيار.

واضاف : 90 % من الشبكة الداخلية لكهرباء مديرية الغيضة (عاصمة المحافظة) خرجت عن الخدمة،و أضرار جسيمة أخرى أصابت شبكة كهرباء مديريتي حصوين وحوف.

وقال: وجهنا مكاتب فروع الوزارات والمديريات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية، بتعليق الدوام الرسمي حتى إشعار آخر، بسبب العاصفة لبان .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق