اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018 أول رد من المجلس الإنتقالي الجنوبي على خطاب #الـرئيس_هادي الذي أتهم فيه الجنوبيين بالعمالة لإيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 15/10/2018

تايم / خاصأصدر نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ قبل قليل ، أول رد صريح يصدر من قيادي بارز في المجلس على خطاب الرئيس مساء السبت والذي أتهم فيه الجنوبيين بالعمالة لإيران .

وقال بن بريك في تغريدة على صفحته في تويتر : "طلب مني بعض القيادات الكبيرة ردا على اتهام الجنوبيين بالعمالة لإيران والتي وردت في خطاب ، فقلت لهم : حربنا ليست مع هادي ولكن مع ومع من كتب الخطاب الإخونجي".

وأضاف : "وكاتب الخطاب يريدنا نقتتل مع هادي ومعاذ الله أن يكون ذلك. بوصلتنا مركزة نحو عدونا الحوثي وحليفه المتستر".

ولم يصدر أي تعليق رسمي من المجلس الإنتقالي الجنوبي حول خطاب الرئيس هادي ، إلا عضو هيئة رئاسة المجلس لطفي شطارة قال على صفحته في فيسبوك أن : "الرئيس هادي قال ما عنده .. وكلمته أثبتت ليس للجنوبيين وحدهم ، بل وللخارج أيضا ، أن يسير في الاتجاه الصحيح ويقود الامور بمسؤولية كبيرة وهم يعلمون بذلك".

وأضاف : "هادي بخطابه اليوم يقول ايضا للجنوبيين أقطبوا فليس لدي حلول لكم .. اما انا فماشي حنة .. الانتقالي لن يتراجع عن تنفيذ بيانه وخطاب هادي الليلة سيحفز كل جنوبي متردد .. حان وقت الاصطفاف والحسم .. فالتاريخ لا يرحم والفرص لا تتكرر".

اخبار اليمن اليوم الاثنين 15/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق