اخبار اليمن اليوم الأحد 14/10/2018 علي محسن الأحمر يعترف بفشل الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 14/10/2018

تايم / خاصعكس حديث نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر، ذراع الإخوان المسلمين وقطر في حكومة ، اعتراف الحكومة بفشلها في مجال منظومة الاتصالات، ويأتي ذلك بالتزامن مع التردي اللافت بخدمات الاتصالات والانترنت في اليمن.

ونشرت وكالة الأنباء الحكومية "سبأ"، خبراً حول مناقشة الجنرال الأحمر مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف، آليات توحيد منظومة الاتصالات باعتبارها أحد أهم مهام السلطة الشرعية.

ووفقاً للوكالة، فان الأحمر، استمع إلى شرح حول الجهود المبذولة في تجاوز احتكار الميليشيا الانقلابية لخدمتي الاتصالات والانترنت والاستفادة من البنية التحتية للاتصالات التي أسست لها الدولة منذ عقود والنأي بها عن خدمة المشاريع الانقلابية وتسخيرها لما يخدم الصالح العام والاقتصاد الوطني.

كما نقلت "سبأ"، وشدد علي محسن الأحمر، على مضاعفة الجهود وتجويد الأداء والعمل على تطوير خدمة الانترنت بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الحديثة وحاجة المواطنين الماسة لها، مؤكداً اهتمام رئيس الجمهورية ، بقطاع الاتصالات والانترنت باعتباره واجباً من واجبات الدولة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 14/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق