اخبار اليمن اليوم الأحد 14/10/2018 اكاديمي جنوبي : فشل فعالية العروض تظهر الحجم الحقيقي لبقايا الحراك والقوى الموالية لهادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 14/10/2018

تايم - خاص :قال الاكاديمي الجنوبي الدكتور حسين لقور ان الفشل بالحضور الجماهيري في ساحة العروض بخور مكسر يبين لبقايا الحراك و الائتلاف وانصار هادي حجمهم في الشارع الجنوبي .
وحول الفعالية الفاشلة قال لقور : رسالة اليوم من ساحة خور مكسر ليست موجهة فقط للأخوة في بقايا الحراك او الائتلاف او أنصار هادي و ان مستهم مباشرة و أظهرت ثقلهم في الشارع الجنوبي .
واردف : ان الفعالية موجهة للإنتقالي لكي يعرف ان الجماهير التي خرجت تدعمه بمئات الآلاف يمكنها أن تتخلى عنه ان هو لم يحسن التصرف او يتردد.

وفي تغريدة اخرى قال : اقسم بالله ان غالبية الناس من ابناء اصبحت على درجة عالية من الادراك ولم يعودوا كما يتصورهم بعض القيادات انهم يمكن ان يكونوا مجرد اتباع عميان وراء من يسمون انفسهم قيادات سياسية او حراكية او عسكرية .

واكد بان الناس بات لديهم القدرة على تمييز المواقف و اين يكمن الخلل وفي من.

اخبار اليمن اليوم الأحد 14/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق