اخبار اليمن الان - دعم سعودي لإمن المهرة بـ 30 مركبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 9/10/2018

تايم - :سلمت القوات السعودية في محافظة المهرة أمس، الدفعة الثانية من الآليات المقدمة كهدية من المملكة لدعم المؤسسة الأمنية بالمحافظة .
وتتكون الدفعة الثانية من (30)آلية (15) منها نوع فورد و(15) نوع شاص حديثة ومتطورة تقنيا.

وبحسب إعلام المحافظ، أعرب راجح باكريت محافظ المهرة عن جزيل شكره للسعودية بما تقدمه من دعم للمهرة وأبنائها في قطاع الأمن وغيره من القطاعات الأخرى ، مشيدا لقيادة العربي (السعودي) بالمحافظة على تعاونهم وتفهمهم لمطالب واحتياجات المحافظة.

وقال المحافظ إن هذه السيارات الأمنية أسهمت في تحسن الجانب الأمني وكانت النتائج إيجابية ، وسيستمر الدعم السعودي حسب المتطلبات والاحتياجات وتحديدا في الجانب الأمني باعتباره مفتاح التنمية والتطور والرخاء.

وأوضح قائد التحالف العربي المشترك في المهرة، بأن السعودية تولي اهتماماً خاصة بمحافظة المهرة لدعم الجوانب التنموية والخدمية والأمنية فيها، بهدف تحسين مستوى الخدمات والحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها.

وأكدً بأن هذه الدفعة من السيارات التي نسلمها اليوم للسلطة المحلية وإدارة الأمن هي تواصلاً لمسيرة الدعم لأجهزة الأمن والشرطة.
وسبق أن منحت السعودية أمن المهرة الدفعة الأولى من السيارات الأمنية والتي شملت 90 سيارة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق