اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018 إيذانا بإنطلاق الانتفاضة الشعبية .. المكلا تحتشد استجابة لدعوات الانتقالي وتنديدا بفساد الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 9/10/2018

تايم - خاص ( صالح الباشا ) :شهدت مدينة صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة ، إيذانا بإنطلاق الانتفاضة الشعبية بحضرموت ، والهادفة إلى تمكين أبناء الجنوبمن السيطرة على أرضهم ومواردهم ، وطرد حكومة الفساد التي أوصلت البلاد إلى المجاعة وتقديمها للمحاكمة على ما اقترفته من جرائم فساد في حق الشعب .
وانطلقت المسيرة من جسر الشهيدين بن همام وبارجاش  رافعة الأعلام الجنوبية  ومرددة  شعارات مناهضة لشرعية الفنادق ومؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، مطالبة اياه بالتحرك السريع لتخليص من قبضة العصابة الفاسدة وإعلان الإستقلال .
وتوقفت المسيرة أمام بوابة مبنى المحافظة،و استمع المشاركون فيها للبيان السياسي الصادر عنها ، والذي تلاه الأخ محمد عوض بامطرف رئيس الدائرة السياسية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، بين فيها الأهداف الخبيثة لحرب الخدمات وسياسة التجويع التي تنتهجها شرعية الفساد ضد شعبنا الجنوبي..
 واكد أن هذه السياسة ستفشل في اخضاع شعبنا والالتفاف على خياراته في التحرر والاستقلال ، بل ستزيده صلابة في التمسك بأهدافه والإسراع في انجازها .
ولفت البيان إلى أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من اليقظة لحماية الانتفاضة والمحافظة على سلميتها ، والحذر من المتربصين بها،الذين يحاولون اجهاضها في مهدها من خلال الاندساس فيها لجرها إلى مربع العنف .
وحيا البيان الموقف الشجاع لقيادة السلطةالمحلية ممثلة بالمحافظ من الانتفاضة الشعبية وتأكيده أنهمع خيارات شعبه ، داعيا بقية المسؤولين في المحافظة للوقوف إلى جانب شعبهم الذين طحنهمالغلاء وفقدوا ثقتهم بالشرعية  والمسارعة في إعلان تأييد المواطنين في الانتفاضةعليها لاسقاطها .
واختتم البيان بالتذكير أنه سيتم لاحقاالإعلان عن برنامج الانتفاضة ، وستتوقف كل الفعاليات خلال الأيام القادمة ، وعند اكتمالاعداد البرنامج والتجهيز للفعاليات سيتم اشعار الجميع .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق