اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018 المحافظ الحسن طاهر يتوعد #الحـوثيين ويقول : "موعدنا في #الحـديدة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 9/10/2018

/ خاصتوعد محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر ، الانقلابية لما ارتكبوه من جريمة في مخيم بني جابر للنازحين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

وكان المحافظ الحسن قد قام بجولة تففدية الاثنين في موقع الحادث في مخيم بني جابر شرقي مدينة الخوخة الذي أسفر عن استشهاد امراة وجرح ثلاثة عشر شخصا بعضهم من النساء والاطفال, التقى والد الشهيدة, مقدما واجب العزاء والمواساة لاسرتها الكريمة.

واكد المحافظ ان السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تابعت احداث الإعتداء الاجرامي للميليشيا الانقلابية, على المخيم منذ اللحظات الاولى للهجوم الارهابي وقامت بتوجيه الجهات المختصة بسرعة إسعاف المصابين والتنسيق مع عدد من الجهات لمد يد العون للمتضررين من سكان المخيم.

و أكد "ان هذه الاعتداء الوحشي الذي تعرض له النازحين في المخيم الذي اقامه مركز يدل دلالة واضحة على ن هذه النوعية قذرة وتافهة عجزت عن مواجهة رجال الرجال, فقامت باطلاق قذائفها على النساء والاطفال في المخيم".. متوعدا اياها بان اللقاء "سيكون في مدينة الحديدة".

واضاف "هناك سيظهر الرجل من الجبان.. والحقير الوضيع, من رفيع المستوى, وسيكون لهم تربية وسوف يتم الاخذ بثأر كل من قتل وجرح في هذا المخيم ولكل من تشرد من جبروت وطغيان الميليشيات الحوثية".

على صعيد متصل قام محافظ المحافظة بزيارة تفقدية اخرى الى مخيم السلطة المحلية - غربي مديرية الخوخة - والاطلاع على أوضاع المخيم وساكنيه. مستمعا خلال زيارته الى هموم النازحين ومعاناتهم مؤكدا ان المحافظة والسلطة المحلية ستعمل على تخفيف معاناتهم من خلال التنسيق المشترك بين المحافظة والمنظمات الاغاثية والانسانية.

رافقه خلال الزيارة عدد من اعضاء المجلس المحلي لمديرية الخوخة المحررة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق