اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018 ميليشيا موالية للإخوان تحاول تفجير الأوضاع عسكرياً في #شبـوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018

عدن تايم / وكالاتذكرت مصادر محلية وإخرى إعلامية متطابقة أن قوات محسوبة علی التجمع اليمني للإصلاح الجناح السياسي لجماعة الإخوان باليمن تحاول تفجير الأوضاع في المحافظة عسكرياً منذ يوم الأحد الماضي.

وقالت المصادر إن "الإصلاح أرسل تعزيزات من مسلحيه إلى منطقة ظليمين قادمة من محافظة مأرب"، وفقاً لما ذكره موقع "يمن نيوز" أمس الإثنين.

ولفتت إلى أن قوات النخبة الشبوانية ترصد التحركات المشبوهة وعززت في المقابل وجودها على مداخل بيحان.

وقال مصدر بنخبة شبوة، إن قوات النخبة بسطت سيطرتها على معسكر مرة الوقع في مديرية نصاب والقريب من بيحان.

وكانت قوات نخبة شبوة أصدرت، في وقت سابق، بياناً أكدت فيه تعزيز معسكر الشهداء في عتق بقوات تحسباً لأي تقدم لمسلحين تابعين لتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، فرع اليمن، من مأرب بعد تحركات مشبوهة في المدينة.

من جانبه دعا ناطق المجلس الإنتقالي يوم الإثنين قوات المقاومة الجنوبية بشبوة الى رفع مستوى التأهب وصد تقدم أي قوات عسكرية إخوانية تحاول التمدد في المناطق النفطية بالمحافظة .

وعصر الإثنين وصلت تعزيزات عسكرية ضخمة مكونة من اطقم ومدرعات من النخبة الشبوانية بقيادة المقدم خالد منصور السليماني الى معسكر الشهداء تحسبا لأي تقدم لجماعة الاخوان في مأرب باتجاه محافظة شبوة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق