اخبار اليمن الان - قوات النخبة الشبوانية تتجه نحو الروضة لتفقد مرافقها وبسط الأمان فيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 7/10/2018

/ الروضةقامت صباح اليوم الأحد قوات النخبة الشبوانية محور عزان مركز الروضة بقيادة أحمد ربعان بزيارة استطلاعية تفقدية لمدينة الروضة حيث تم الاطلاع على المرافق الخدماتية وسير العمل فيها وتم تمشيط شوارع المدينة وبسط الأمن والأمان فيها تحسبآ لأي طارئ.

 وقال في قيادة النخبة ان هذه الزيارة تأتي بعد البيان التاريخي الذي اعلنته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بفرض السيطرة على المكاتب الادارية والمواقع الهامة بالجنوب ومكافحة الفساد فيها ،واستعادة حقوق الجنوبيين المسلوبة منهم مما تسبب في تدهور العملة المحلية وغلاء الخدمات المعيشية في البلاد.

وبدأ التصعيد في جميع محافظات منذو يوم الخميس الماضي وحيث سيطرة يوم أمس قوات النخبة الشبوانية على مواقع هامة قبالة سواحل بالحاف بعد عمليات واسعة قامت بها تكللت بالنجاح.

وأكد أحمد ربعان قائد النخبة الشبوانية بمركز الروضة أنهم سوف يقفون مع ابناء المديرية والمحافظة من اجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 7/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق