اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018 العولقي يكشف مضامين لقاء الزبيدي بالمبعوث الأممي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 4/10/2018

تايم - العرب الدولية :بالتزامن مع دعوات المجلس الانتقالي للتصعيد الشعبي , وصل المبعوث الخاص إلى ‎اليمن إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث سيعقد اجتماعات مع قيادة لمناقشة تدابير بناء الثقة واستئناف عملية السلام في اليمن.
وعن طبيعة اللقاء المرتقب مع غريفيث في أبوظبي بعد البيان التصعيدي للانتقالي الجنوبي، قال الناطق الرسمي باسم المجلس سالم ثابت العولقي في تصريح لـ”العرب” الدولية، إن غريفيث سيلتقي رئيس المجلس ، وإن اللقاء سيناقش المسار العام لتحقيق عملية السلام ورؤية المجلس الانتقالي لآليات التفاوض خلال الفترة القادمة إضافة إلى مشاورات تتعلق بقضية .

وتوقعت مصادر سياسية أن يتطرق اللقاء إلى الخطوات التصعيدية التي أعلن عنها المجلس الانتقالي ومحاولة ثنيه عنها، عبر الموافقة على مشاركته كطرف ممثل للحراك الجنوبي في المشاورات التي يتوقع أن يدعو إليها غريفيث في نوفمبر القادم في إحدى العواصم الأوروبية، يرجح أنها لندن.

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق