اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018 بالفيديو.. ألوية العمالقة تنفذ عملية قصف نوعية على مواقع مليشيات #الحـوثي في البرح والدريهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 4/10/2018

تايم / خاصشنت قوات ألوية العمالقة عملية قصف نوعية على مواقع مليشيات بإسناد من طيران العربي في كلا من منطقة البرح والدريهمي موقعة خسائر كبيرة في صفوف الميليشيات الإنقلابية في العتاد والأروح .

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن "مليشيات الحوثي قامت بالهرب والفرار أمام قصف قوات ألوية العمالقة ولكنها لم تستطيع الهروب والفرار من مرمى قوات ألوية العمالقة وطيران التحالف العربي".

وأضاف أن "العملية العسكرية تحققت بنجاح في تدمير الثكنات والمواقع العسكرية التي كانت تسيطر عليها وقتل العشرات منهم في عملية نوعية نفذتها قوات ألوية العمالقة".

ووأكد المركز أن "النكبات والصفعات العسكرية والخسائر البشرية للمليشيات الحوثي تتواصل أمام العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات ألوية العمالقة لتطهير أرض الوطن من مليشيات الحوثي العبثية".

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق