اخبار اليمن الان - محافظ #حضـرموت اللواء البحسني: الوضع صعب جداً وسنكون مع الشعب إذا تحرك للسيطرة على ثرواتهم "فيديو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 4/10/2018

تايم / خاصقال محافظ محافظة اللواء فرج البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية ، أن الوضع صعب جدا ، ونأمل للمرة الأخيرة أن تستجيب الحكومة لهذا الوضع السيئ .

وأضاف البحسني في حديث تلفزيوني على قناة الغد المشرق مساء الأربعاء أنه في حال لم تتم الإستجابة لمطالب الشعب ، فإن المواطنين أنفسهم سوف يتحركوا وسيكون الوضع صعب جداً .

وأوضح أن هذه التحركات هذه تحمل مطالب واضحة بإسقاط الحكومة ، مؤكداً أنه مع الشعب ومع المواطنين فيما يقرروه ويقدموا عليه من تحركات .

وأكد ان الحكومة تحركاتها بطيئة جداً ومازلنا نناشد الحكومة وكذا قيادات العربي ، وأشار أن المسألة فيها مسؤولية على ومسؤولية على التحالف وكذا على السلطات المحلية بالمحافظات المحررة .

ولفت البحسني انهم جزء من المواطنين ، ونحن محرجين منهم ولهذا سنتحرك نحو الحكومة لنناشدها ونطالبها ونضغط عليها بقوة كي تتحرك ، مشيراً بأن المواطنين سوف يتحركون للسيطرة على ثرواتهم ومكاسبهم وهو حق مشروع خاصة وان مثل هذه الامور تتطلب السرعة من الحكومة لانقاذ الشعب من خطر المجاعة ، واختتم حديثه بالقول أن "ضعف المرتبات نتيجة زيادة الصرف".

اخبار اليمن اليوم الخميس 4/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق