اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/10/2018 وجه الشكر للميسري.. الإنتقالي الجنوبي يكشف عن وجود تأييد واسع من مسؤولين عسكريين ومحافظيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/10/2018

عدن تايم / خاصكشف نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك عن وجود تأييد وترحيب واسع تلقته قيادة المجلس من الكثير من المسؤولين العسكريين والأمنيين ومحافظي المحافظات ، موجهاً شكره لوزير الداخلية أحمد الميسري.

وقال بن بريك في تغريدة جديدة نشرها قبل قليل في حسابه الرسمي على تويتر : "نرحب بكل المسؤولين العسكريين والمحافظين ومدراء عموم الوزارات الذين تواصلوا وأكدوا تأييدهم لموقف الشعب واصطفافهم مع شعبهم".

وبخصوص الميسري ، قال بن بريك : "كما نشكر معالي وزير الداخلية على ما نشر عنه - إن كان ثابتا - من تأييده للشعب ووقوفه مع شعبه، ولن نرضى بقطرة دم ومستعدين للدفاع عن شعبنا في تحركه ضد أي عدوان".

يذكر ان ناشطين تداولوا تغريدة منسوبة لأحمد الميسري على تويتر ، أعلن فيها وقوفه الى جانب الشعب ومطالبه ، إلا أن الميسري عادة ما ينفي ذلك لاحقاً ويبرر أن ليس له حساب على تويتر .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق