اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/10/2018 شاهد بالفيديو.. بيان تاريخي مزلزل للمجلس الإنتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/10/2018

عدن تايم / خاصأصدر المجلس الإنتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء بيان هام وتاريخي وصفه الكثيرين بالمزلزل الذي وضع النقاط على الحروف .

وحصلت عدن تايم على مقطع صوتي للبيان التاريخي الذي أعلن فيه المجلس الإنتقالي كافة محافظات الجنوب مناطق منكوبة نتيجة للسياسات الكارثية للحكومة الفاسدة .

وكان المجلس دعا في بيانه قوات المقاومة الجنوبية الباسلة إلى الاستنفار والجاهزية استعداداً لمواجهة مثيري العبث .

كما دعا للسيطرة الشعبية على كل المؤسسات الإيرادية التي تقوم عصابات الفساد بنهبها وطرد مسؤوليها الفاسدين بكافة الوسائل السلمية.

ووجه المجلس في بيانه دعوات عديدة للداخل والخارج جاءت كما يلي :

ــ ندعو القطاعات العسكرية والأمنية كافة في كل محافظات الجنوب للوقوف مع خيارات شعبنا والانتصار لأمنه وكرامته وسيادته

ــ ندعو السلطات المحلية في محافظات الجنوب إلى تحديد موقف واضح من انتفاضة شعبنا على طريق انتزاع استقلاله وبناء دولته الفدرالية كاملة السيادة وفقاً لحدود 1990م.

ــ ندعو السعودية والإمارات إلى اتخاذ مواقف مساندة لانتفاضة شعبنا والتداعي إلى اتخاذ الإجراءات العملية التي تساعد على إنهاء الحرب وتأمين حل عادل يضمن أمن واستقرار وسلامة الشعبين الشقيقين في الشمال والجنوب

ــ ندعو لتجميد أرصدة الفاسدين الهاربين الى أراضيها فتلك أموال الشعب ولا يملكون اَي حق فيها فهي الأموال التي سيتم وستسخر لإعادة الإعمار والتنمية.

وهذه ليست الدعوات الأولى التي يصدرها المجلس ، فقد سبق وأن دعا وطالب بمثل هكذا مطالب ودعوات من سابق وحذر فيها من مغبة التمادي والتجاهل لأصوات الشعب في الجنوب ، لكن أي من الجهات المحلية والخارجية لم تستمع لتلك الدعوات والمطالب ما أدى الى تفاقم الوضع ووصوله الى حافة الإنهيار .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 3/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق