اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/10/2018 مدير وحدة الطب الشرعي بعدن : لا علاقة لمكتب الصحة بدفن الجثث امس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 2/10/2018

تايم / خاص :نفى مدير وحدة الطب الشرعي بنيابة عدن علاقة مكتب الصحة بعدن بعملية الدفن او المساهمة بها او حتى العلم بها .

وقال صلاح محمد حسين مدير وحدة الطب الشرعي في تصريح خاص ل" عدن تايم" نفى فيه علاقة مكتب الصحة بدفن الجثث امس مشيرا ان لدى الصحة قضايا وفيات طبيعية واقفين امام دفنها بعجز كبير وقد كنا سنقوم بدورهم بدفن تلك الوفيات ولم يوافونا بتصاريح دفنها رغم طلبنا ذلك لدفنهم بدلآ عنهم من باب اكرام الميت والتخلص من الجثث في الثلاجة لكنهم لم يستجيبو ولم يسلمو لنا اي تصاريح.

وياتي نفي المسؤول عن وحدة الطب الشرعي اثر تصريحات لموقع يمني عن نسب دفن جثث موتى الاثنين الى مكتب الصحة العامة .

وكان مسؤول وحدة الطب الشرعي بالنيابة العامة قد أعلن دفن 14 جثة مجهولة الهوية وأشلاء من أحداث سابقة الاثنين.

وقال في تصريح خاص ل"عدن تايم " انه بتوجيهات من القاضي قاهر مصطفى علي رئيس نيابة عدن عضو مجلس القضاء الأعلى والنقابات الابتدائية ذات الإختصاص وبعد رفع محاضر الإستدلال من قبل ادارة البحث الجنائي بتوجيهات من مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شائع قمنا في وحدة الطب الشرعي بالأشراف على دفن جثث مجهولة الهوية كانت متواجدة بمستشفى الجمهورية.

واوضح صلاح ان عملية الدفن تمت بتمويل من مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة م. قائد راشد ومندوبهم إحسان محبوب وذلك بعد استكمال اجراءات ومتابعتها من قبل الاخ مدير الشئون القانونية بأدارة البحث الجنائي الاخ أحمد خالد خليل.

ووريت الجثامين بمقبرة ابو حربة بمدينة الشعب.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 2/10/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق