اخبار اليمن الان - لحج: المجلس النرويجي للاجئين يزور كرش

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 1/10/2018

لحج / خاصقام المجلس النرويجي للاجئين فرع ممثلة بالمهندس احمد بن جبر، اليوم، بالنزول الى منطقة الضاحي بكرش وزيارة بئر وخزان مشروع مياه الضاحي المتوقف لسنوات بسبب تلف مضخته والخزان والمواصير المكونة للمشروع.
واطلع المهندس عن احتياجات المشروع وقام بتدوين جميع الملاحظات والمعلومات الخاصة بالمشروع وعدد المستفيدين منه .

ووعد بنقلها في تقرير مفصل الئ ادارة المنظمة ليتم بعدها انزال مهندس ومقاول وبدء العمل في المشروع الذي سيخفف من معاناة المواطنين والاطفال الذين يجلبون الماء علئ رؤوسهم من البئر ويقطعون مسافات كبيرة بعضها جبلية ليوفروا الماء لاسرهم .

وكان في استقبال وفد المجلس النرويجي الاعلامي اياد غانم وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة من بينهم مفيد حسن احمد وجميل مهيوب وصلاح عبدالرب وحشد من مواطنين المنطقة الذين عبروا عن سرورهم وبالغ فرحتهم على هذه الخطوة التي اعادة لهم الامل باعادة ترميم مشروع مياه الضاحي مجددين شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية للمديرية علئ جهودها المستمرة في متابعة مايحيط بالمواطن من معاناة .

ياتي تنفيذ هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع المنفذة من قبل المنظمات في مناطق عده بفعل الجهود المستمرة والخطط المرفوعة لمدير عام المديرية وتحديده للاحتياجات الخاصة بالمشاريع المرشحة في مناطق المديرية وتسهيله ومساعدته للمنظمات بنزوله الميداني مع المنظمات الئ تلك المناطق وحلحلة اي اشكاليات تقف في طريقها .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/10/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: المجلس النرويجي للاجئين يزور كرش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق