اخبار اليمن الان - الإمارات تقدم مساعدات إغاثية لـ 386 أسرة في ساحل سقطرى

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 12/8/2018

تايم / أحمد سعيد السقطريتواصل دولة النماء والخير العربية المتحدة مد أيادي الخير، لإغاثة أهالي أربع قرى في الشريط الساحلي الغربي لمحافظة أرخبيل .
وتُعرف تلك القرى بساحل اللؤلؤ والمرجان قديماً في خمسينات والستينات، هو ذلك النصف قمر بساحل الرمل الأبيض وهو ذلك الخليج الدي سيشهد بناء مستقبل أكبر ميناء بحري المسمى ديحمض.
ويأتي تقديم الإمارات المواد الإغاثية الغذائية لحوالي 386 أسرة في قرى ديصتمو، مصاقبهن، ديصعلوتي وذنوبان، بعد أن عصفت بهم وبقواربهم ومعداتهم البحرية وبمنازلهم الأعاصير والمنخفضات الجوية.
وتحرص الإمارات على تقديم المساعدات الإنسانية للسكان المحتاجين من خلال تواجدها كل يوم وكل أسبوع وكل شهر في قرى الأرخبيل، حيث تجوب قوافلها في كافة القرى متنقلة بين الجبال والسهول والوديان والسواحل لتقدم يد العون والعطاء الذي لم تفقده سقطرى على مدى سنتين من البناء والتنمية في كافة الجوانب الانسانية والاجتماعية.
وجاء التدخل الإماراتي بتقديم المساعدات للمحتاجين في الوقت المناسب، بعدما فارقت الدولة، سقطرى وأنهكت المواطن بسعر تذكرة السفر لخط واحد إلى سيئون بمبلغ 48 ألف ريال، كما تواصل الدولة ابتعادها عن سقطرى ومعاناة المرضى والأرامل والأيتام من سكانها، حيث لم تقدم الدولة حتى اليوم سيارة إسعاف واحدة لنقل مريض أو جريح، واقتصر تواجد الدولة في سقطرى عبر المنظمات الإنسانية فقط.
وأعرب شيوخ وأهالي تلك القرى عن شكرهم وامتنانهم لكل ما تقوم به دولة الإمارات من جهود خيرية عبر تقديم المساعدة لأهالي سقطرى في هذه الأيام الصعبة والظروف التي تحيط بالأرخبيل. 

اخبار اليمن اليوم الأحد 12/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الإمارات تقدم مساعدات إغاثية لـ 386 أسرة في ساحل سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق