اخبار اليمن الان - هلال الإمارات يوزع أضاحي العيد لأسر شهداء “اللواء 35 مدرع” في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 12/8/2018

/ خاص:وزعت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة متمثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، السبت، في مديرية المواسط بمحافظة تعز أضاحي العيد على أسر شهداء الجيش الوطني في “اللواء 35 مدرع”، التي تستهدف دعم أسر الشهداء في اليمن، والتخفيف عن معاناتهم مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء توزيع الأضاحي على أسر الشهداء بمكرمة من الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، لتوزيع أضاحي العيد على أهالي محافظة تعز، ودعما لأسر الشهداء، وتخفيفا عن معاناة أسرهم.

وقال الركن الطبي بـ”اللواء 35 مدرع”، والمختص بملف الشهداء والجرحى هشام الحمادي، لـ”العين الإخبارية”: “بدأنا، صباح السبت، توزيع أضاحي العيد على أسر الشهداء بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة

وعبر الهلال الأحمر الإماراتي اللذين نتوجه إليهما بالشكر والتقدير على دعمهما أسر الشهداء”. وأشار الحمادي إلى أن توزيع الأضاحي على أسر الشهداء وصل هذا العام إلى عدد 1100 أسرة شهيد من شهداء اللواء، وهي لفته إنسانية كبيرة لأسر الشهداء.

وذكر أن هذا الدعم والعون السخي لأسر شهداء “اللواء 35 مدرع” بتعز يأتي للعام الثاني على التوالي والذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي. من جانبهم، عبر وكلاء أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على هذا الدعم والمساعدة التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي لأسر الشهداء والمتمثلة بأضاحي العيد هذه المرة. الجدير بالذكر أن هذا الدعم يأتي للعام الثاني على التوالي لأسر شهداء “اللواء 35 مدرع” بتعز وضمن أنشطة وفعاليات عام زايد.

اخبار اليمن اليوم الأحد 12/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق