اخبار اليمن اليوم الخميس 9/8/2018 وزير التعليم العالي يلتقي وكيل أول #الحـديدة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 9/8/2018

/ عماد ياسرأستقبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ،في مكتبه بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، وكيل أول محافظة الأستاذ/ وليد القديمي .
في بداية اللقاء رحب معالي الوزير بالوكيل القديمي مستمعاً منه شرحاً مؤجز لسير المعارك في الساحل الغربي والانتصارات التي يحققها القوات المشتركة مسنودا بطيران العربي وقرب تحرير مدينة الحديدة من فلول الميليشيات الحوثية الإيرانية.

وتطرق اللقاء لمناقشة أوضاع التعليم العالي في المحافظة وما تعانيه من تدمير عبثي واستهداف ممنهج للمؤسسات والمنشاءات التعليمية من قبل الميليشيات الحوثية و آخرها إغلاق كلية الطب في المحافظة .

وناقش الوكيل مع معالي الوزير قضايا الطلاب المبتعثين في الخارج من أبناء محافظة الحديدة حيث خاطب الوزير باسلامة الملحقيات في مختلف دول العالم برفع تقارير دورية عن الطلاب المبتعثين .

وأشار الوكيل "القديمي" ان مرتبات موظفو و منتسبو جامعة الحديدة. ستصرف خلال الأيام القادمة .

حضر اللقاء وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات د/ مازن مهدي الجفري و مدير عام البعثات د/ سالم الطاهري ومدير عام العلاقات الثقافية د/ عبدالله قاسم .

اخبار اليمن اليوم الخميس 9/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 9/8/2018 وزير التعليم العالي يلتقي وكيل أول #الحـديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق